مهمتنا

إن مهمتنا هى الرقي في كل مجالات أنشطة المجمع من خدمات استيراد .أجهزة وخدمات طبية ، ورعاية صحية ذات جودة عالية ، وخلق بيئة علاجية متميزة

رؤيتنا

بكامل طاقة مجمع داوني الطبي وبتكاثف التعاون بين فريق العمل نحرص على تقديم افضل الخدمات الطبية والاستشارية في كافة فروعنا ونعمل على استقطاب افضل الكوادر الطبية لخدمة المجتمع بكافة فئاته ومؤسساته وذلك بعد الثقة الغالية التي حصلنا عليها بوجودكم بيننا وإتاحة الفرصة لنا لخدمتكم.

رسالتنا

رسالة نابعة من ايماننا بأن الخدمة العلاجية الإنسانية وجودتها هي الفارق الجوهري في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية ضمن معايير عالمية تستند على كفاءة الكوادر الطبية, وتميز الخدمة لعملائنا باعتبار داوني جزء من المجتمع الذي لا يتحقق النجاح الا بتقديم افضل الخدمات لرعايته .

مرحبا بكم في مجمع داوني الطبي

منذ ثلاثة عشر عاما ونحن نقدم الرعاية الطبية مما جعلنا من أهم المجمعات الطبية الرائدة في المملكة العربية السعودية , والمتميزة بتقديم الخدمات عالية الجودة , والتي استمرت في نموها بدعم من قائد مسيرة داوني ورئيس مجلس ادارتها الدكتور سعيد الدوسري , ومنذ ذلك الحين استمرت في نموها لتصبح هذا الصرح المتميز, الذي يشار له بالبنان, ويشهد له في كافة المحافل الطبية في المنطقة.

داوني… ليس مجمعا طبياً فقط ، ولكنه لمسة اجتماعية حانية ، وزاوية إنسانية مشرقة ، ومنجم من العطاء الذ

والذي يجمع بين أحدث الخدمات العلاجية والتجميلية في أجواء من الفخامة والرفاهية والتي تلبي جميع احتياجات عملاءنا حيث تتنوع خدماتنا بين الخدمات الطبية الشاملة والاهتمام بالجسم والبشرة والأسنان و الخدمات التجميلية مثل العناية بالشعر والجلد والنشاط البدني.ي لا يندثر ولا يمحو أثره الزمن ..

ويعتبر الطاقم الطبي لدى مجمع داوني من امهر المتخصصين على المستوى المحلي ومن أكفأ المهارات المختارة وفقا لخبراتهم المتميزة في مجال تخصصاتهم الطبية.

video play
واتساب
©2024, مجمع داونى الطبى جميع الحقوق محفوظة.